آخر التعليقات

السبت، 13 ديسمبر 2014

شركات ناشئة تتنافس في مؤتمر“لو ويب” في باريس

 



ثلاث سنوات خبرة وأقل من مليون ونصف المليون يورو من التمويل: تلك هي شروط المشاركة في المسابقة الخاصة بالشركات النائشة التي ينظمها مؤتمرLeWeb .
مسابقة تمنح الفرصة لواحد وعشرين رجل أعمال شاب من جميع أنحاء العالم، للقدوم إلى باريس وعرض مشاريعهم على لجنة تحكيم. ومن يدري فقد يكون مستثمرهم المستقبلي موجود هنا بين جمهور المؤتمر.” ووفقا لشركة NOKI ، ستصبح المفاتيح قريبا جزءا من الماضي، هذه الشركة النمساوية الناشئة أطلقت جهاز بلوتوث يمكن تركيبه على أي قفل باب. القفل سيتعرف على الهاتف الذكي عند الاقتراب ويفتح الباب بكل بساطة.”
هل أنت سعيد أم حزين أم مستغرب من شيء؟ شركة بريطانية بصدد جمع طن من المعلومات على السحابة لتدوين تعابير الوجه.
نيكولا بريسون،هو مؤسس مشارك لشركة BlaBlaCar المتخصصة في التنقل الجماعي في السيارات الخاصة، تكشف هنا سر نجاحها. يقول نيكولا بريسون:“ما نقوم به بوصفنا شركة أوروبية ناشئة هو أن نكون فعلا أوروبيين، وأن نتوجه إلى السوق الأوروبية، ما يجب تجنبه اليوم هو أن تكون لدينا شركات انترنيت وطنية فحسب. لا يجب انشاء شركة تجارة الكترونية ألمانية، بل يجب انشاء شركة تجارة الكترونية أوروبية في فرنسا أو المانيا أو أي مكان آخر”
Pilo، هي شركة فرنسية تعمل على تصميم بطارية، مظهرها الخارجي بسيط لكنها تعيد شحن نفسها بنفسها عند خضها.
شركة بروكسي 42 الإيطالية جاءت إلى مؤتمر LeWeb مع 363R Trigger، وهي لعبة تندرج ضمن الواقع المعزز لأننا نلعب في عالم محيط بنا، نعرفه جيدا.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More